الحياة لأفريقيا تُنهي توزيع لحوم الأضاحي على نازحي غزة

الحياة لأفريقيا تُنهي توزيع لحوم الأضاحي على نازحي غزة تحقيقًا لرسالتها السامية الهادفة لبناءِ مجتمعاتٍ منتجة ومستدامة، وانطلاقًا من قيمها التضامنية، ورؤيتها نحوَ مجتمعاتٍ تتمتع بالمتطلبات الأساسية للحياة؛ أنهت مؤسسة الحياة لأفريقيا توزيعَ لحوم الأضاحي على أُسر النازحين قسرًا بفعل حرب الإبادة الدائرة في قطاع غزة. وجرت عملية تجميد اللحوم وحفظها قبل إدخالها لِقطاع غزة وفقَ تدابير صحية خاصة بحفظِ اللحوم، كونها تحتاج إلى وقتٍ كبير لتنسيقٍ وصولها لمستحقيها في قطاع غزة بفعل الحصار والإغلاق المفروض على غزة منذ سنوات لاسيما في هذه الحرب. واستفادَ من عملية التوزيع ما يقارب 1350 مستفيدًا ممن يعانون ظروفًا معيشية أكثر قسوة في ظلِ تقارير صدرت عن برنامج الأغذية العالمي والتي تُفيد بأن:" نصف مليون شخص في قطاع غزة يواجهون مستويات كارثية من الجوع". يُشار إلى أن مؤسسة الحياة لأفريقيا تُنفذ أنشطتها الخيرية حصرًا في القارة الأفريقية، ولكن تعاظم احتياجات السكان في قطاع غزة واستحالة توفرها، دفع المؤسسة للقيام بدورها الإنساني والإغاثي في غزة مرسخةً بذلك مبادئ التضامن والإخاء وإغاثة المكلومين، لذلك نُخاطب قلوبكم وإنسانيتكم بأن تكونوا شركاءً للعطاء والخير ولتبارك ضمائركم عطائكم ليباركه خالقنا.

تحقيقًا لرسالتها السامية الهادفة لبناءِ مجتمعاتٍ منتجة ومستدامة، وانطلاقًا من قيمها التضامنية، ورؤيتها نحوَ مجتمعاتٍ تتمتع بالمتطلبات الأساسية للحياة؛ أنهت مؤسسة الحياة لأفريقيا توزيعَ لحوم الأضاحي على أُسر النازحين قسرًا بفعل حرب الإبادة الدائرة في قطاع غزة.

جرت عملية تجميد اللحوم وحفظها قبل إدخالها لِقطاع غزة وفقَ تدابير صحية خاصة بحفظِ اللحوم، كونها تحتاج إلى وقتٍ كبير لتنسيقٍ وصولها لمستحقيها في قطاع غزة بفعل الحصار والإغلاق المفروض على غزة منذ سنوات لاسيما في هذه الحرب.

استفادَ من عملية التوزيع ما يقارب 2660 مستفيدًا ممن يعانون ظروفًا معيشية أكثر قسوة في ظلِ تقارير صدرت عن برنامج الأغذية العالمي والتي تُفيد بأن:” نصف مليون شخص في قطاع غزة يواجهون مستويات كارثية من الجوع”.

يُشار إلى أن حمعية الحياة لأفريقيا تُنفذ أنشطتها الخيرية حصرًا في القارة الأفريقية، ولكن تعاظم احتياجات السكان في قطاع غزة واستحالة توفرها، دفع المؤسسة للقيام بدورها الإنساني والإغاثي في غزة مرسخةً بذلك مبادئ التضامن والإخاء وإغاثة المكلومين، لذلك نُخاطب قلوبكم وإنسانيتكم بأن تكونوا شركاءً للعطاء والخير ولتبارك ضمائركم عطائكم ليباركه خالقنا.

أعمالنا في أفريقيا:

المحادثة
! تواصل معنا 💬
AHAD
مرحبا 👋